Home

  Welcome Message   

Syriac Orthodox Church of Antioch
 Archdiocese of the Western United States

 


Organizations
 

 

 

Life of Jesus

 

 

Bible

 

 


Home

احتفال روحي بأول قداس في بناء جديد لكنيسة مار بولس الرسول في سانتي

September,8 2015

في يوم عظيم ومجيد اكتملت فيه الفرحة الروحية اجتمع به المؤمنون والأحبة والأهل والأصدقاء بمحبة الرب، وصلوا بلا انقطاع في كنيسة مار بولس الجديدة في السادس من ايلول الحالي ليتوحدوا بقلب واحد ونفس واحدة حول القربان المقدس متناولين جسد الرب ودمه . ما أحلى ان نجتمع معاً مرتلين ومسبحين وشاكرين الفادي يسوع في هذه الكنيسة الجديدة كنيسة مار بولس الرسول.

في الساعه 11 من صبيحة يوم الاحد 6 أيلول 2015 كان لنا موعد مع أول قداس في كنيسه مار بولس الرسول الجديدة للسريان الأرثوذكس في سانتي/ سان دياجو. حضره أكثر من 350 مؤمن. وخلال الذبيحة الالهية رحب الاب الفاضل لويس يعقوب كاهن الكنيسة بالحضور شاكراً اياهم على عطاياهم وتمنى للجميع التوفيق ولكنيسة مار توما الرسول بالموفقية بشراء مبنى كنيسة، كما وشكر الذين قدموا من مسافات بعيده ليشاركونا الفرحة.

وبعدها تكلم رئيس المجلس السيد نائل عسكر وشكر جميع أعضاء المجالس الملية ولجان السيدات والشباب على أتعابهم، وقدم شرحاً بالخطة المستقبلية للبناء والتطوير المستقبلي وعرف الناس باللجنة الهندسية التي يرأسها المهندس المعماري القدير موفق ستو الذي بدوره قدم شرحاً مفصلاً للخرائط والخطط المستقبلية.

وهذا وبعد القداس الالهي توجه المؤمنون لصالة الكنيسة الجميلة التي تتسع لـ 200 شخص لتناول الحلويات التي اعدت لهذه المناسبة الروحية الجديدة، تشاركوا ووضعوا لباناً ومراً هدايا للرب الاله.

فكم من نعمة عظيمة اسبغها علينا رب الفداء الاله
الشماس الانجيلي
ابراهيم متي خليل
For more photos go to: http://www.soc-wus.org/events/stpaulsantee15/index.htm

















 

Latest Burbank, California, weather


The Western Archdiocese of the Syriac Orthodox Church of Antioch, providing spiritual guidance and leadership to the Syriac Orthodox community, is a 501 (c) (3) non-profit, tax-exempt organization comprised of 18 churches and parishes in 17 western states. It was established in 1952 as the Archdiocese of the Syrian Orthodox Church encompassing the entire United States and Canada. In November 1995 by the Holy Synod, the Western Archdiocese was formed to exclusively serve the 17 states of the western half United States.


417 E. Fairmount Rd., Burbank, CA 91501
Tel: (818) 845-5089 Fax: (818) 953-7203
E-mail: bishopric@soc-wus.org

 

� Copyright 2010 Syriac Orthodox Church of Antioch -  Archdiocese of the Western United States